15 مركز
سمعي في كافة أنحاء المغرب
+000 100
شخص تم مساعدتهم
تجربة مجانية
بدون التزام
متابعة المرضى
مساعدة وطنية
15 مركز
سمعي في كافة أنحاء المغرب
+000 100
شخص تم مساعدتهم
تجربة مجانية
بدون التزام
متابعة المرضى
مساعدة وطنية
متابعةالمريض
رغم أجهزتكم، هل تعانون من إزعاج سمعي يضايقكم؟
هل هناك أصوات لم تعودوا تسمعونها على الرغم من اعتقادكم بأن أجهزة السمع لديكم مضبوطة بشكل صحيح؟
في حال الشك في تصحيح السمع لديكم، لا تترددوا في حجز موعد في أحد مراكزنا.
متابعة أجهزتكم السمعية مجانية.
متابعة المريض*
الهدف
تحسين مهارات الاستماع
ضمان الراحة
كيف
في مركز أوديطيك
متى
وفقاً للجدول الزمني
عند الطلب، وفقاً لاحتياجاتك.
خدمة مجانية*
خدمة ما بعد البيع
تمتلك أوديطيك مختبرًا خاصًا بها، مزودًا بتقنية عالية جداً.
بفضل هذه المعدات وخبرة التقنين، يمكن للمراكز ضمان تسليم منتج نهائي عالي الجودة
فرقنا في خدمتكم عبر عدة قنوات؛ عبر الهاتف على الرقم 30 20 00 02 08, عبر الواتساب, البريد الإلكتروني, إنستغرام, فيسبوك، تيك توك أو عبر النموذج الموجود أسفل الصفحة.
الأسئلة المتداولة
يبدو أن سماعاتي الطبية لا تعمل بشكل صحيح
إذا كانت السماعات الطبية لا تصدر صوتاً، يمكنك التحقق من الأمور التالية:
- تحقق مما إذا كان هناك أي شمع في الأذن يسد فتحة الميكروفون أو مخرج الصوت.
- تأكد من إغلاق حجرة بطارية المعينة السمعية وتشغيل المعينة السمعية
- تحقق من إدخال البطارية بشكل صحيح.
- حاول زيادة مستوى الصوت في السماعة الطبية أو استخدام جهاز التحكم عن بُعد.
- قم بالتبديل بين البرامج المختلفة (إذا كانت المعينة السمعية تحتوي على برامج مختلفة).
- اضغط على الزر لتغيير الإعدادات واستمع لبضع دقائق لمعرفة ما إذا كان ذلك يحدث فرقاً.
- تذكر استبدال البطارية. يمكنك اختبار البطارية لمعرفة ما إذا كانت تحتاج إلى استبدالها.
- إذا لم يحل أي مما سبق المشكلة، فقد تكون سماعة الأذن السمعية تالفة.
سماعاتي الطبية غير مريحة عند ارتدائها
من الطبيعي خلال فترة التأقلم، أن تشعر بأن سماعاتك السمعية غير مريحة بعض الشيء. إذا استمرت في الشعور بعدم الراحة أو الألم، فقد ترغب في التفكير في تجربة قالب أذن أو شكل أو حجم أو مادة مختلفة. من المهم أيضاً التأكد من خلو سماعة الأذن من شمع الأذن والرطوبة بحيث تكون مريحة عند ارتدائها.
الصوت الصادر من سماعة الأذن مشوش / يفتقر إلى الوضوح
قد تشير الأصوات الصادرة من جهاز السمع المشوشة أو غير الواضحة إلى وجود مشكلة في البطارية أو جهاز السمع.
افحص بطاريتك واستبدلها إذا بدت تالفة. اتصل بنا إذا بدت سماعة الأذن السمعية تالفة وتحتاج إلى إصلاح.
لقد بللت سماعاتي السمعية
أخرج أدوات السمع من الماء في أسرع وقت ممكن.
- افتح حجرة البطارية وأزل البطارية.
- جفف سماعة الأذن السمعية بمنشفة ورجها برفق لإزالة الماء.
- اترك المعينة السمعية لتجف لمدة يوم إلى يومين، حسب كمية المياه الموجودة بداخلها. تأكد من أن حجرة البطارية مفتوحة، واستخدم مزيل رطوبة السمع، إذا كان لديك واحدة..
- إذا لم يحل ذلك المشكلة، اتصل بنا حتى نتمكن من إرسال السماعة الطبية إلى الشركة المصنعة لإصلاحها. إذا كانت سماعة أذنك السمعية تحت الضمان، فستتم تغطية تكلفة إصلاح السمع، وإلا فقد يتم تطبيق رسوم الإصلاح.
الصوت الصادر من سماعة الأذن ليس مرتفعاً بما فيه الكفاية
- تحقق من وجود شمع الأذن الذي يسد فتحة الميكروفون أو مخرج الصوت. تحقق من عدم وجود تشققات أو سدادات أو رطوبة على أنابيب أدوات السمع خلف الأذن (BTE). اتصل بنا إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في استبدال الأنبوب.
- قم بزيادة مستوى الصوت باستخدام جهاز التحكم عن بُعد أو مباشرةً على أداة السمع حتى تتمكن من سماع التغيير في مستوى الصوت.
- جرّب برنامجاً مختلفاً (إذا كانت سماعة الأذن لديك تحتوي على برامج مختلفة) في حالة تغيير البرامج بشكل غير متوقع.
- ربما تغير سمعك. إذا لم تقم بفحص سمعك منذ فترة، فحدد موعداً في مركز Auditec. سيقوم أحد أخصائيي السمع لدينا بتقييم سمعك، وإذا لزم الأمر، سيقوم بتعديل المعينات السمعية الخاصة بك لتناسب احتياجاتك.
سماعاتي السمعية تصدر صفيراً
تأكد من وضع طرف السماعة الطبية أو قالب الأذن بشكل صحيح داخل الأذن. يمكن أن تحدث ردود الفعل عندما لا يتم وضع الطرف في الموضع الصحيح.
- تحقق من عدم وجود كسور أو شقوق في قالب الأذن.
- قد تحدث التغذية الراجعة أيضاً عندما يكون مستوى الصوت مرتفعاً جداً. استعد مستوى الصوت الافتراضي.
- اتصل بنا للحصول على المساعدة، حيث قد يلزم إزالة الشمع المتراكم.
تواصل معنا
الاتصال
contact@auditec.ma
08.02.00.20.30
ساعات العمل
من الإثنين إلى الجمعة
9:00 - 18:30
السبت
9:00 - 13:00